جي أيه سي تطلق سيارتي EMKOO و GS3 EMZOOM في السعودية

0
7101
Advertisement

تستعد شركة جي أيه سي موتور لإطلاق طرازات جديدة ومثيرة في الشرق الأوسط بهدف توسيع نطاق عروضها في المنطقة. وستشمل هذه الإطلاقات إصدارين جديدين لطرازات حائزة على جوائز عديدة في المملكة العربية السعودية.

أقامت شركة جي أيه سي موتور حفل إطلاق في 16 أغسطس في فندق كراون بلازا آر دي سي الرياض، للاحتفال بإطلاق الطرازين EMKOO وGS3 EMZOOM في المملكة العربية السعودية. حيث ألقى تسنغ هيبين، المدير العام لشركة GAC International، كلمة في الحفل، وأكد وو جيان، رئيس معهد أبحاث جي أيه سي، وتشانغ فان، نائب رئيس معهد أبحاث جي أيه سي، على التزام مجموعة جي أيه سي بتوفير تجربة تنقل أفضل وأكثر ذكاءً للعملاء في جميع أنحاء العالم، وخاصة في المملكة العربية السعودية، باستخدام أحدث التقنيات.

هذا وحصلت مجموعة كبيرة من ممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين عبر الإنترنت ومنشئي المحتوى على فرصة فريدة لتجربة أحدث الطرازات الإقليمية من جي أيه سي موتور، بالإضافة إلى الاطلاع على استراتيجية العلامة التجارية الجديدة للشركة وأحدث اتجاهات الصناعة.

وقد أثار حفل الإطلاق ضجة كبيرة حول قوة العلامة التجارية جي أيه سي موتور المتنامية والسيارات المتطورة التي تقدمها الآن للعملاء في المملكة العربية السعودية.

Advertisement

تصميم مذهل، تكنولوجيا متطورة

تتوفر الآن سيارة EMKOO الأنيقة ذات 5 مقاعد للمشترين في المملكة العربية السعودية. تم تصنيف هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات على أنها “الجيل القادم” من سيارات الدفع الرباعي، وقد فازت بجائزتي “أفضل هيكل” و”أفضل صنعة” من مركز أبحاث تكنولوجيا السيارات الصيني.

وقد تم الإشادة بـسيارة EMKOO لمظهرها الجريء ومواصفاتها القوية وتقنياتها المتقدمة، مما يجعلها خيارًا جذابًا للسائقين الشباب الذين يبحثون عن سيارة عصرية.

وتعد سيارة GS3 EMZOOM الفسيحة ذات الـ 5 مقاعد والملفتة للنظر، خيارًا شائعًا لدى المشترين في جميع أنحاء العالم. تتميز بتصميم خارجي هندسي فريد، ومحرك قوي، وتصميم رياضي، إلى جانب أحدث التقنيات لقيادة مريحة وسهلة الاستخدام.

جي أيه سي الدولية: نهاية قوية لعام 2023

يؤكد إطلاق الجيل الجديد من السيارة مكانة جي أيه سي موتور العالمية الرائدة، حيث تستمر في تحقيق النجاحات المتتالية في الأسواق الدولية. وقد تم إدراج المجموعة في قائمة Fortune Global 500 لمدة 11 عامًا متتالية، لتحتل المرتبة 165 في عام 2023.

وتستمر جي أيه سي موتور برفع مستوى اللعب على الصعيد الدولي، حيث تلتزم ببيان مهمتها الأساسي المتمثل في تقديم سيارات متميزة وجريئة وذات تقنية عالية.

 

Advertisement